مبادرة توعويةً تثقيفية بمدرسة المستقبل النموذجية الأهلية بالرياض "تمت"

2022-02-27
حتى 2022-02-27
الرياض
تاريخ الإضافة :2022-06-01
عدد المشاهدات 44

عن الفعالية

نُفذت المبادرة في مدارس المستقبل النموذجية الأهلية بالرياض، ضمن مبادرات "وقار" المجتمعية، وتمثلت المشاركة في عرض توعوي تثقيفي للطالبات بحقوق كبار السن وكيفية التعامل معهم، وإرشادهن بالفنون والمهارات للتعامل معهم.

وتضمنت المبادرة جانب سرد قصص لتذكيرهن بأهمية رعاية مَن لديهم من كبار السن، وحتى لا تبعدهن مشاغل الحياة عنهم وعن رعايتهم والاهتمام بهم.. وعدد من المسابقات والهدايا لكبار السن.

وشاركت جمعية "وقار" بركن خاص للتعريف بالجمعية ودورها الريادي في مساندة كبار السن، بالإضافة إلى توعية الطالبات بحقوق كبار السن وطرق التعامل معهم، كما وزعت كتيبات للتعريف بخدمات الجمعية وأهدافها.

وأكدت "وقار" أن أهمية مشاركة الجمعية ووجودها في إطلاق هذه المبادرات، تنبع من باب أداء الدور الاجتماعي والتوعوي الذي تقوم به؛ لافتة إلى أن هذه المشاركة جاءت لتعزيز الشراكات المجتمعية مع القطاع التعليمي والجهات المعنية بالنشاط الاجتماعي والعمل الخيري. تم تنفيذ المبادرة من قبل طالبات الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة.

 

 

 

    Image

Image  

أحدث الفعاليات

من 18

إلى 18

مارس

مبادرة "لمســة وفاء" تمت

مشاركة حملت ركنًا تعريفيًا بالخدمة الاجتماعية والمساعدة.. "اليوم العالمي" تزامنًا مع اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، شاركت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار"، بمبادرة "لمسة وفاء"،…


الرياض

من 21

إلى 21

سبتمبر

تقام فعالية هي لكم دار لتفعيل "اليوم_الوطني" بالتعاون مع غرفة الرياض "تمت "

تقام فعالية هي "لكم دار" لتفعيل  اليوم الوطني  التي تهدف إلى تعزيز حس الانتماء والولاء لهذا الوطن المعطاء بالتعاون مع غرفة الرياض تم تغطية الفعالية…


الرياض