حملة أكرموا كبارنا 2019 "تمت"

2019-06-14
حتى 2019-06-16
الرياض
تاريخ الإضافة :2020-12-16
عدد المشاهدات 245

عن الفعالية

أعلنت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار" عن إطلاق حملة توعوية بعنوان "أكرموا كبارنا"، وبرعاية من مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية في إطار احتفال الأمم المتحدة والعالم بـ"اليوم العالمي للتوعية بشأن إساءة معاملة كبار السن"، والذي يوافق الخامس عشر من شهر يونيو من كل عام؛ وذلك استمرارًا في سعيها الدائم لدعم قضايا كبار السن في المملكة.

وانطلقت الحملة خلال الفترة من 11 إلى 13 شوال 1440هـ الموافق 14 إلى 16 يونيو 2019م، وشملت عدة فعاليات منها إقامة أركان تعريفية في عدد من أسواق الرياض تضم الآليات والجهود التي تبذلها "وقار" في إطار دعم ومساندة كبار السن، والمحتوى المعرفي الذي تساهم به في التوعية المستمرة، إضافة لمحاضرة للرجال والنساء توضح مفهوم الإساءة وأشكالها، وكيفية وقاية كبار السن منها. كما ضمنت الحملة تنظيم زيارة خاصة للمنومين من كبار السن بالمستشفيات سعيًا في إدخال السرور عليهم، والاطمئنان على صحتهم، وإشعارهم بتقدير المجتمع لهم.

كما صرح الدكتور علي بن صدّيق الحكمي، الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية: إن رعاية المؤسسة لحملة "أكرموا كبارنا" ينبع من إيمانها القوي بحق كبار السن في حياة كريمة تليق بجهودهم التي بذلوها بخدمة وطنهم وأسرهم، وتعزيز القيم الكفيلة بحمايتهم من الإساءة والإيذاء، من خلال تسليط الضوء على شتى أشكال الإساءة ووسائل مواجهتها. فضلاً عن دور هذه الرعاية في تعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات الفاعلة في العمل الإنساني في المملكة.

  

 

صور الحملة

 

أحدث الفعاليات

من 15

إلى 17

يونيو

حملة اكرمو اكبارنا 2021 قائمة

نفذت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار" حملة إلكترونية توعوية بعنوان "أكرموا كبارنا" في نسختها الثالثة بعد نجاحها في السنوات الماضية وجدت تفاعلاً كبيراً من المجتمع، يأتي ذلك…


الرياض ، شروره

من 21

إلى 26

يناير

حملة لانكم غالين "تمت"

بالتعاون مع فريق رُمح قِوام من منطلق المسؤولية الاجتماعية ودورهم كمهتمين في مجال صحة كبار السن اطلقت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن وقار حملة لأنكم غاليين عن طريق برامج…


الرياض