فعالية مسيان "تمت"

2017-06-05
حتى 2017-06-05
الرياض
تاريخ الإضافة :2020-11-30
عدد المشاهدات 137

عن الفعالية

 

من منطلق التواصل الاجتماعي وإدخال الفرحة والسعادة في قلوب كبار السن وتوثيق صلة الرحم بين أفراد المجتمع الواحد، وتزامناً مع شهر رمضان المبارك الذي يدعو إلى توطيد أواصر التراحم مع القريب والبعيد.

نظمت الجمعية فعالية "مسيّان "يوم الاثنين 10 رمضان 1438هـ الموافق 5يونيو 2017 م في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض.

والتي تضمنت:-

1- الخيمة الرمضانية حيث يتشارك فيها المتطوعون من الجمعية وأفراد المجتمع من كبار السن الحديث عن رمضان في الماضي، وعن التكاتف بين فراد المجتمع الواحد.

2- أمسية شعرية ترافقها مسابقة تراثية تسلط الضوء على التراث الشعبي، بما يحمله من ثروة كبيرة من الآداب والقيم والعادات والتقاليد والمعارف الشعبية والثقافة التي يسترجع من خلالها كبار السن ذكريات الماضي الجميل.

3- عدد من الفعاليات والاركان المصاحبة.

4- توزيع العديد من الهدايا الرمزية.

بلغ عدد الحضور للفعالية (200) من مرضى كبار السن في مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني وكبار السن من دار الرعاية الاجتماعية للمسنين وعدد من كبار السن من خارج المستشفى و عامة المجتمع.

 

صور الفعالية

أحدث الفعاليات

من 15

إلى 17

يونيو

حملة اكرمو اكبارنا 2021 قائمة

نفذت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار" حملة إلكترونية توعوية بعنوان "أكرموا كبارنا" في نسختها الثالثة بعد نجاحها في السنوات الماضية وجدت تفاعلاً كبيراً من المجتمع، يأتي ذلك…


الرياض ، شروره

من 21

إلى 26

يناير

حملة لانكم غالين "تمت"

بالتعاون مع فريق رُمح قِوام من منطلق المسؤولية الاجتماعية ودورهم كمهتمين في مجال صحة كبار السن اطلقت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن وقار حملة لأنكم غاليين عن طريق برامج…


الرياض