فعالية سابقني مع وقار "تمت"

2017-11-14
حتى 2017-11-15
الرياض
تاريخ الإضافة :2020-08-25
عدد المشاهدات 386

عن الفعالية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض.

نظمت الجمعية فعالية سابقني مع وقار(نساء- رجال) يومي الثلاثاء والاربعاء 25-26 /1439/2هـ الموافق 14-15 /2017/11م بمركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض .

والتي تضمنت: -

1- فعالية (سابقني) للمشي لكبار السن التي تعد الاولى من نوعها، وتهدف الى حث كبار السن على ممارسة الرياضة لتعزيز الصحة العامة لكبار السن من خلال رياضة المشي وتحقيق المتعة والفائدة ونشر ثقافة الممارسات الصحية في المجتمع، وسط تشجيع من أقارب المتسابقين وتعريف الجيل الحالي بأهمية رياضة المشي لكبار السن.

2-(حفل وفاء) حفل تقيمه جمعية وقار لإتاحة الفرصة لعامة المجتمع، من أُسر ومجموعات وجهات لتكريم كبار السن من الرجال والنساء، ممن كان لهم مساهمات في أسرهم أو أعمالهم أو مجتمعهم وفق شروط محددة.

3- (مجلس وقار الشعبي) مع الراوي محمد الشرهان والشاعر محمد بن ناصر.

4- توقيع اتفاقية تعاون مع جمعية دار السعادة بالمدينة المنورة.

 وصاحب الفعالية معرض بمشاركة كلا من  (الجمعيات ذات  الصلة – شركات ومؤسسات ذات العلاقة – فرق تطوعية – جهات حكومية وقطاع خاص) وعدد من المحاضرات بالإضافة الى عربات الاكل.

 

صور الفعالية

                                                                                                                                                                                             


 

أحدث الفعاليات

من 15

إلى 17

يونيو

حملة اكرمو اكبارنا 2021 قائمة

نفذت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن "وقار" حملة إلكترونية توعوية بعنوان "أكرموا كبارنا" في نسختها الثالثة بعد نجاحها في السنوات الماضية وجدت تفاعلاً كبيراً من المجتمع، يأتي ذلك…


الرياض ، شروره

من 21

إلى 26

يناير

حملة لانكم غالين "تمت"

بالتعاون مع فريق رُمح قِوام من منطلق المسؤولية الاجتماعية ودورهم كمهتمين في مجال صحة كبار السن اطلقت الجمعية السعودية لمساندة كبار السن وقار حملة لأنكم غاليين عن طريق برامج…


الرياض